موقع بنوك وبطاقات الكترونية يختص في شرح كل ما يتلق بالبنوك والبطاقات الالكترونية التي تصدرها كما يقدم بعض الخدمات المصرفية كشحن الحسابات والوساطة المالية والشراء عبر الانترنت وذلك اما مباشرة او عن طريق وسيط اكثر ثقة وامان مثل موقع " masraf.onlineمصرف اونلاين
كيف يضمن موقعنا حقوقك
“بنوك وبطاقات الكترونية” تضمن لك عزيزي المستخدم حقك بشكل كامل فلا داع ﻷي قلق
كن مطمئنا عند طلب شراء إحدى الخدمات المعروضة في المنصة، حيث يقوم “منصة
مصرف اونلاين “بدور الوسيط بينك وبين البائع وعندما تقوم بشراء الخدمة فإن المبلغ يبقى لدى
“منصة مصرف اونلاين” حتى يقوم البائع بتنفيذ طلبك وتسليم الخدمة وحينها يستلم المال.
في حال واجهتك أي مشاكل، لا تتردد في فتح تذكرة وتوضيح المشكلة وسيتم الرد خلال 24 ساعة.
لنتمكن من ضمان حقك دائماً يرجى التأكد من اتباع القواعد التالية:
طالب الخدمات (المشتري):
اقرأ عنوان الخدمة ووصفها بشكل جيد فما ذكر فيها هو ما ستحصل عليه.
انتبه لمدة تنفيذ الخدمة فلن تتمكن من إلغاء الخدمة أو الحصول عليها قبل انتهاء هذه المدة إلا
في حال سلمها البائع في مدة أقل.
أي معلومات مهمة تعطيها للبائع تكون على مسؤوليتك الشخصية: كلمات المرور، رقم
الهاتف، حساباتك الشخصية…
بعد طلبك للخدمة ستتمكن من مراسلة البائع عبر الطلب.
اسأل البائع عن أي تفاصيل قد لا تكون واضحة قبل البدء في تنفيذ الخدمة.
احرص على توضيح طلبك بدقة وعلى أن يكون الاتفاق بينكما كاملا واضحا حتى لا تحدث
مشاكل لاحقا.
عند حصول مشكلة مع البائع حاول حلها معه بشكل ودي طالما أن حالة الخدمة “جاري
التنفيذ” فهو لم يستلم المال بعد.
في حال ارسل البائع عبارة إنهاء الخدمة ستتحول حالة الخدمة إلى “تم التسليم”، وعندها
يجب أن تكون حصلت على الخدمة كاملة تماما.
في حال لم يعطك البائع شيئا أو بقي جزء دون تنفيذ، تواصل معنا عن طريق نموذج الاتصال
الموجود في القائمة الجانبية وقم بفتح تذكرة واشرح المشكلة لنقوم بحلها، أما إن تأخرت
أكثر من يومين في التبليغ فقد لا نستطيع مساعدتك.
في حال لم يرد البائع عليك ضمن الطلب المرسل، سنرسل لك عبارة إلغاء الخدمة بعد انتهاء
مدة التنفيذ،في حسابك وسيعود المال إلى حسابك في” منصة مصرف اونلاين” مباشرة، تجد
قيمته مكتوبة تحت رقم حسابك ويمكنك أن تشتري به خدمة أخرى.
لا تطلب من البائع خدمة أخرى مخالفة لما في الوصف، مثلا: إذا كنت تريد خدمة مصرفية
فلا تطلب من البائع خدمة قانونية…
منصة “مصرف اونلاين” لن تحميك في حال تم أي تواصل وتعامل خارج الموقع.
لا تستخدم التحويل خارج منصة” مصرف اونلاين” فهذا يضيع حقك.
لا تقم بإلغاء الخدمة في حال نفذها البائع لك بشكل كامل وجيد ﻷن هذا قد يسبب إيقاف
حسابك.
مقدم الخدمات (البائع):
اجعل خدمتك احترافية ودقيقة وواضحة من حيث الوصف والعنوان، ضع صورة أو فيديو
جيد للخدمة. أنت المسؤول عن أي مشكلة قد تحدث إن لم توضح الخدمة أو ما ستقدمه بدقة.
كل خدمة رئيسية في منصة ” مصرف اونلاين” ثمنها ابتداءا من 1 دولار و زيادة الثمن
تكون عبر الإضافات، عندما يشتري المستخدم خدمة مع إضافاتها فإنه يدفع الثمن كاملا
بطلب واحد وعلى الطرفين ان يوضحا ذلك بعد الاتفاق. ضع زمناً مناسباً للخدمة بحيث لا
تتأخر عن المشتري وإلا سيتمكن من إلغائها بعد انتهاء مدة التنفيذ.ويحتسب الزمن ابتداء من
تسلم ثمن المشروع من قبل المشتري واعلامك بذلك. لا تسلم الخدمة مباشرة عبر الرسائل
إلا بعد أن تتأكد من ان المشتري سدد كامل ثمنها.استفسر من المشتري بشكل دقيق عن طلبه
تحديداً قبل أن تبدأ به ووضح له ما ستقوم بعمله، ولا تقم بطلب معلومات لا تحتاجها كرقم
الهاتف وكلمات المرور.عند تقديم خدمات مثل: رصيد جوال، تحويل مال، تحويل رصيد. لا
تسلم الخدمة قبل مرور 24 ساعة. احذر من تسليم الخدمة قبل تنفيذها بشكل كامل وجيد
والمتابعة مع المشتري حتى تكون الأمور واضحة بالنسبة له، تسليم الخدمة دون تنفيذ يعرض
حسابك للإيقاف مباشرة.
التواصل ضمن الطلب والاتفاق بشكل واضح مفصل من البداية، وعدم استخدام أي وسائل
تواصل خارجي أمر أساسي جدا لحماية حقك في منصة” مصرف اونلاين”
سيتم إضافة أي ملاحظة تساهم في حمايتكم في المستقبل فنرجو قراءتها كل فترة.