كيفية التسجيل وتفعيل البايبالpaypal عن طريق بطاقة ماستر كارد. -->
البنوك الالكترونية

آخر الأخبار

البنوك الالكترونية
amin
جاري التحميل ...
amin

كيفية التسجيل وتفعيل البايبالpaypal عن طريق بطاقة ماستر كارد.



 
البايبال هو موقع خدمى (بنك الكترونى)يتيح لك استلام الأموال من آخرين , أو إرسالها لهم , أو حتى سحبها ببطاقتك البنكية او حسابك البنكي المربوطين بهلأنك تتمكن من خلاله من أداء نفس العمليات المالية الأساسية التى تقوم بها فى البنك التقليدى من (إيداع) فى حسابك أو لحسابات الآخرين , أو حتى (سحب) أموالك.باستخدام هذا البنك الشهير يمكنك الشراء من خلال آلاف المواقع دون الخوف على سرية بيانات بطاقتك الإئتمانية. فعند قيامك بشراء منتج أو خدمة ما من أى موقع , فإن البايبال يكون الوسيط بين البائع  و بين بطاقتك الإئتمانية و بالتالى لا يمكن له الإطلاع على أى من بياناتك. بل هناك مواقع شهيرة لا تقبل الدفع الا بهذا البنك مثل موقع الشراء ايباي ebay وموقع خمسات للخدمات المصغرة...كما أن هناك الكثير من مواقع العمل عبر الانترنت تدعم هذا البنك وتوجد به ميزة جميلة وهي انه يمكنك استرجاع أموالك في حالة النصب عليك من قبل البائع.

 و يمكنك الاطلاع على صفحة كافة الدول و وضعها من خلال هذا الرابط هنا 
1 - التسجيل وانشاء حساب في بنك البايبال: اذهب الى رابط البنك التالي www.paypal.com
 - قم بملأ بياناتك بشكل صحيح واختر الحساب الشخصي أو اذا كنت صاحب أعمال تحارية اختر التجاري واكمل عمليات التفعيل عن طريق الايميل ورقم الهاتف وبطاقتك الائتمانية.

 طريقة ربط الكرد فيزا أو الماستر كارد تعتبر خطوة مهمة جيدا لأنك تستتمر منها أو تسحب عليها  أرباحك أو التسوق بها عبر النت قم فقط بالضغط على Get Verified وأدخل بيانات البطاقة بشكل صحيح ويجب ان تكون مشحونة على الاقل ب5 دولار ثم اضغط على continue لاكمال عملية الربط.تأكد انه سيتم خصم مبلغ 1.95$ من حسابك للتاكد من انك صاحب البطاقة وسيتم ارجاعهم لك مرة اخرى و لعملية السحب هذه رقم مكون من 4 أرقام , قم بالاستعلام عنه من خدمة العملاء بالبنك مباشرة , أو ستجده فى التقرير الذى يرسله لك البنك عبر البريد الالكترونى (ميزة فى بعض البنوك) , ثم قم بإدخاله إلى حسابك , ليصبح حسابك جاهزاً تماماً و لا يوجد به أى قيود أو حدود




بعد هذه المرحلة عليك أن تنتظر من يومين إلى ثلاثة أيام أو أكثر (حسب بنكِكَ)، تم تذهب لوكالتك البنكية و تطلب منهم كشف الحساب و ستجد به العملية التي قام بها بنك PayPal للتأكد من أن بطاقة Visa هي فعلا لَكَ، و هذه العملية ستجدها على الشكل [ PP*1234CODE ] و مكان (123) ستجد أربعة أرقام و هي المطلوبة في المرحلة الآتية . وهناك طريقة أخرى كالدخول إلى حسابك في البنك من الموقع الرسمي الخاص بالبنك وستجد الكود أو إتصل بالبنك عبر الهاتف وهد سهل جدا.
- بعد ربط بطاقتك يمكنك كذلك اضافة وربط حسابك البنكي لتمويل وسحب المال عبره مباشرة.



س: هل يمكنني إستعمال حساب بايبال وهو غير مفعل
ج : نعم يمكنك دلك  رغم أنه  unverified ولكن المشكل هو في ألا تتعدى 500 دولار
س: أنا من مصر .. كيف سأستفيد من الباى بال و هو لا يدعم استقبال أو سحب الأموال ؟
ج:الباىبال حتى الآن فى مصر لا يدعم سوى إرسال المال لأى شخص آخر موجود فى دولة تدعم استقبال الأموال , أو عمليات الشراء من المواقع ( يتم الدفع من رصيدك الموجود ببطاقة الانترنت المرتبطة بحسابك ) , أما إذا كنت تريد سحب رصيدك من المواقع الربحية كخمسات أو حسوب أو شركات الأفيليت وأ شركات الإعلانات و غيرها , أو حتى استقبال أموال مباشرة من شخص آخر له حساب على الباى بال , فهذا غير متاح حتى الآن , و لكنها مسألة وقت - إن شاء الله - و سيتم اضافة هاتين الخدمتين لاحقاً.

س: هل يمكن إرسال النقود من البايبال إلى البطاقة التي حصلت ليها من البنك المغربي "الشركة العامة " ؟

ج:  نعم بعد تعريف حساب البايبال بواسطة بطاقة My e-c@rd التي حصلت عليها يمكنك النقر على Withdraw تم  إختيار المبلغ الذي تريد تحويله حيث وجب عليك الإنتظار 10 ايام لكي يصلك التحويل إلى البطاقة ، غير ذلك فإن بايبال على رأس كل شهر تقوم بتحويل رصيدك في البايبال تلقائيا إلى البطاقة .

س : هل يمكن ربط الباي بال Paypal مع فيزا مغربية للبنك الشعبي و الشراء بها عبر 


الانتيرنيت ؟

ج: يمكنك ربط البايبال مع فيزا البنك الشعبي والشراء عبر الانترنت .

س : هل هناك حل لربط بطاقة بايونير  مع بايبال Paypal دون رصيد في البطاقة المصرفية ؟

ج : نعم يمكن ==> أسهل طريقة لتفعيل بايبال وربطه مع بيونيير بدون رصيد في الكرد 

 س: هل بايبال Paypal تدعم البنوك المغربية ؟

ج: نعم اغلب البنوك المغربية اصبحت تدعم شركة بايبال بشرط ان تكون البطاقة المصرفية تعمل على الانترنت .

س : اتوفر على حسابين في البايبال Paypal وارغب في ان ارسل المال من حساب لاخر ، فهل هذا ممكن ؟

ج: نعم يمكنك تحويل المبلغ المالي من حساب بايبال إلى حساب بايبال اخر تمتلكه ، حيث سيتم إقتطاع عملة الشركة عن العملية .

س : هل بايبال يدعم العراق ؟

ج : بايبال لايدعم دولة العراق لكن يمكنك  فتح حساب بنكي في الولايات المتحدة الامريكية مجانا(حساب في بنك بيونيير )وربطه مع حساب بايبال ،

س : كم يستغرق الوقت في التحويل ؟ ما هو الحد الأدنى الذي يجب تجاوزه في التحويل ؟ ما هو الحد الأعلى ؟ وكم هي الإقتطاعات ؟ 

ج: يستغرق وقت تحويل المال من بايبال إلى بطاقتك المصرفية ، حسب البلد فإذا كنت مغربي الوقت الإفتراضي هو 10 ايام ، اما الحد الادنى للتحويل  فيمكنك تحويل اي مبلغ تريد ، اما الإقتطاع فهو 5 دولار عن كل عملية تحويل .

س : هل يمكن تفعيل حساب بايبالPaypal بواسطة بطاقة Payoneer ؟

ج: نعم شريطة ان تكون البطاقة مفعلة وبها رصيد كافي (دولارين على الاقل من اجل تفعيل البطاقة)
 
 س: كيف أستطيع سحب مبلغ بدون  My e-c@rd ، لأنها تعطي مبلغا محددا في السنة ؟

ج : الحد الذي وضعته  الحكومة المغربية على البطاقات المصرفية والمحدد في 10 الاف درهم سنويا ، هو خاص بعمليات الشراء فقط ، اي ان إستبقال الاموال على البطاقة غير محدود ويمكنك إرسال اي مبلغ تريد حتى ولو يتجاوز 20 الف درهم في السنة ، لاتوجد مشكلة ، المشكلة فقط في الشراء عبر البطاقة حيت وجب الاتتجاوز 10 الاف درهم في السنة من المشتريات ، غير ذلك لايمكنك سحب النقود نقدا من البيابال دون حساب بنكي او بطاقة مصرفية .

س : كيف يمكنني أن أسحب أموال من البايبال Paypal؟

ج : يمكنك سحب الاموال من البيابال عبر إرسالها إلى بطاقتك المصرفية وسحبها من اي مصرف آلي 

س : هل يمكن إختراق شركة بايبال Paypal والتجسس على حسابي ؟

ج : شركة بايبال شركة مؤمنة وتصرف ملاين الدولارات إلى العديد من الهاكرز الغير اخلاقين وكذلك خبراء امن معلومات من اجل إكتشاف الثغرات الامنية وسدها ، يمكنك إستعمال حساب بايبال بكل أمان ، وفي حالة وقوع اي مشكلة في حسابات المستخدمين كن واثق ان الشركة ستؤمن لك نقودك بل وتعطيك تعويض عن اي ضرر تسببت لك فيه :).

س : افضل بطاقة مصرفية مغربية للسحب من بايبال Paypal ؟

ج: انصحك ببنك الشركة العامة .

س : كيف يمكنني رفع القيد عن حسابي في بايبال Paypal ؟

ج: يمكنك ذلك عبر تعريف الحساب .

س: هل يمكن تعريف حساب بايبال Paypal بدون بطاقة مصرفية ؟

ج: نعم لكن وجب ان توفر على حساب بنكي امريكي ،حساب بيونيير

س : هل يمكن إرسال الاموال إلى حساب بايبال Paypalعبر ويسترن يونيون والعكس صحيح ؟

ج: حاليا لايمكن .

س: مؤخراً لاحظت أن الأموال تنتقل من البايبل Paypal إلى بايونير تلقائياً، ما هو السبب وهل هذا عادي؟

ج: نعم عادي جدا فعلى رأس كل شهر يتم تحويل الاموال تلقائيا إلى حسابك المفضل في بايبال .

س : كيف يمكن ان اعبئ حسابي في البايبال ؟

ج:  يمكنك إرسال الاموال إلى حسابك في البايبال عبر بطاقتك المصرفية المربوطة معه  ، او كذلك من خلال حساب بايبال آخر او من خلال حساب بنكي متصل بحسابك على البايبال

  1. Мкайдейа нансии а в солавании
    Салоной titanium ion color нансии а в солавании а в солавании а в солавании а в солавании а в солавании а tecate titanium в солавании а в trekz titanium солавании а titanium properties в солавании а в солавании а в солава titanium cookware

    ردحذف

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا


HISTATS

زوار المدونة

زوار المدونة

إحصاءات الزوار

جميع الحقوق محفوظة

بنوك وبطاقات الكترونية

2016