كل ما تود معرفته عن بنك بايسيرا الليتواني paysera -->
البنوك الالكترونية

آخر الأخبار

البنوك الالكترونية
amin
جاري التحميل ...
amin

كل ما تود معرفته عن بنك بايسيرا الليتواني paysera

ماهو بنك بايسيرا paysera ؟

  بايسيرا هو عبارة عن بنك عالمي ينتمي إلى الإتحاد الأوربي و بالضبط إلى دولة ليتوانيا يدعم اكثر من 82 دولة، حيث يقدم لك هذا البنك خدمات مالية و بنكية مثل رقم الإيبان و سويفت كود و ما إلى ذلك .. !
 بنك بايسيرا paysera يدعم أغلب الدول العربية و لكن من خلال عنوان أوربي مع غياب خدمة الشحن خارج إطار دول الإتحاد الأوربي ، لذلك فإنه من المهم جدا أن تحصل على عنوان أوربي من خلال بعض الثقاة أو الوسائط الخدماتية المتوفرة في جميع الدول العربية الذاعمة للبايسيرا paysera .
كما تجدر الإشارة الى  أن بايسيرا paysera يقدم لك بطاقة فيزا كارد visa card صالحة لمدة لا تتجاوز الأربع سنوات قابلة للتجديد و هذا بعد القيام بإجراءت الحصول على البطاقة من خلال التسجيل في الموقع الرسمي للبنك و يتم ذلك بطريقة مجانية تماما .. !

التسجيل والتفعيل في بنك بايسيرا paysera :

اضغط على الرابط للتسجيل في البنك :




قم بالتسجيل فوراً بهاتفك :
قم بتنزيل تطبيق Paysera Mobile من متجر تطبيقات جوجل بلاي وسجل الآن!  - كل ما تحتاجه هو ملء بياناتك والحساب مفتوح
إن التسجيل في بنك بايسيرا paysera يتم إلكترونيا بشكل أولي عن طريق الموقع الرسمي للبنك ، و إليك أهم ما يجب أن تعرفه قبل أن تبادر في عملية التسجيل على الموقع :
• يشترط التسجيل في بنك بايسيرا paysera أن يكون عمرك اكثر من 16 سنة ، و يتم تأكيد البيانات الشخصية من خلال بطاقة التعريف البيومترية و يمنع أي بطاقة أخرى ، لذلك لا مجال للتحايل أو الكذب .. !
• يستغرق إنشاء حساب بايسيرا paysera بضع دقائق أما بالنسبة لتفعيل حساب بايسيرا paysera فإنه يتم خلال مدة لا تقل عن خمس ساعات .

طلب بطاقة فيزا كارد لبنك بايسرا paysera :

بعد أن تقوم بالتسجيل في بايسرا paysera أول خطوة تفكر فيها هو طريقة الحصول على بطاقة فيزا كارد التابعة لبنك بايسرا paysera و هو أمر بسيط و سلسل حيث أن هناك بعض النقاط الأساسية لطلب البطاقة و هي :
• لطلب بطاقة فيزا كارد بايسرا paysera يجب أن يكون لديك حساب بنكي مفعل (عملية التفعيل تكون عن طريق بطاقة الهوية او جواز السفر او رخصة السياقة ولايوجد وثيقة اثبات السكن في التفعيل).
• بطاقة فيزا كارد لبايسيرا paysera لها مصاريف محددة تختلف من بلد إلى بلد و أنت مطالب بتوفيرها .. ! لذلك عليك اولا بشحن حسابك قبل طلب البطاقة فرسوم اصدار البطاقة الان هي 10 اورو ورسوم توصيلها الى عنوانك البريدي هي 1 اورو أي المجموع 11 اورو , وهذه القيمة يمكنك شراؤها من شخص ذو ثقة وهناك الكثير ممن يبيعون رصيد بايسيرا عبر الانترنت.ويجب ان يكون لك عنوان اوروبي لان عملية الشحن لا تدعم البلدان العربية وهناك في الانترنت من يوفر خدمة العنوان البريدي الاوروبي وياتيك بالبطاقة حتى باب منزلك . بعد وصول البطاقة قم بتفعيلها بالدخول الى حسابك وبعد ذلك تستطيع ربطها بالبايبال.
- قبل استعمال البطاقة تأكد دائما أن بها اموال والمال ليس فقط في حسابك البنكي حيث عملية تحويله الى البطاقة مجانية.
- البطاقة بعد وصولها وتفعيلها يبدأ خصم 0.5 اورو كل شهر كرسوم اي ما يعادل 6 اورو وهي قيمة زهيدة بالمقارنة ببعض البطاقات البنكية الاخرى.
- بنك بايسيرا يقبل الشحن بالاورو فقط ويمكنك استبدال القيمة المشحونة داخليا الى ما يقارب 30 عملة.
- البطاقة صالحة لمدة 4 سنوات وتستطيع تفعيل بها البايبال والتسوق بها عبر الانترنت والسحب بها من الصراف الالي.
• طلب بطاقة فيزا كارد لبايسيراpaysera يكون من خلال رابط الموقع الرسمي لفيزا كارد ألا و هو paysera visa .
• يشترط عليك بنك بايسيرا paysera و الموقع الرسمي للبطاقة paysera visa و ضع عنوانك الرسمي للإستقبال .

اضغط على الرابط للتسجيل في البنك :


  أهم مميزات بنك البايسيرا paysera :

الأكيد أن هناك العديد من الميزات و الإيجابيات التي يختص بها بايسيرا paysera ما جعله يمثل أفضل خدمة بنكية إلكترونية لملايين الأشخاص عبر العالم و هو ما سنحاول تقديمه في هذه النقاط المتتابعة :
• البايسيرا paysera يمنحك خدمات التحويل إلى البنوك الأوربية sepa ، إلى حساب بايزا ، إلى حساب ويب موني ، كما أن التحويلات البنكية لهذه الحسابات ليس فيها عمولة .
• البايسرا paysera يتيح لك شحن حسابك عبر أي بنك يقدم خدمة التحويل البنك و بشكل قانوي ، كما يتيح لك إستخدام حسابك تجاريا عبر إنشاء حساب تجاري .
• يعتبر بنك بايسرا paysera من اكثر المواقع مصداقية ، ذلك لنظام الأمن و الحماية القوي الذي يعتمد عليه . يمكنك تسجيل الدخول إلى تطبيق الهاتف المحمول باستخدام رمز المرور أو Touch ID أو Face ID.
•  بايسيرا paysera يقدم لك بطاقة فيزا كارد صالحة لمدة أربع سنوات قابلة لتجدبد و بمبلغ إشتراك مميز .
بنك بايسيرا paysera يعمل في جميع أيام الأسبوع و بدعم فني مميز من الثامنة صباحا إلى الثامنة مساءا .
يمكنك  التحقق من رصيد حسابك ، والقيام بإجراء تحويلات بنكية ببضع نقرات ، وتبادل العملات ، وإرسال طلبات تحويل الأموال إلى الأصدقاء ، وتجربة ميزات ملائمة أخرى بكل سلاسة مع تطبيق Paysera Mobile.
 لاستخدام بعض خدمات حساب Paysera ، يجب عليك إجراء مصادقة إضافية عن طريق اختيارالمصادقة عبر تطبيق الهاتف المحمول مع جهاز الحاسوب .( يمكن تمكين طرق المصادقة الإضافية في إعدادات طرق تسجيل الدخول.)
 يمكنك تلقي معلومات حول تدفق الأموال على حسابك عبر الرسائل القصيرة أو مجانًا عبر البريد الإلكتروني .
 رصيد حسابك ، وسجل المعاملات ، وتحويلات الأموال ببضع نقرات - كل هذا سيكون متاحًا على هاتفك! ستستمتع أيضًا بإشعارات الدفع على التحويلات الواردة / الصادرة ، وتحويل العملات بأسعار أكثر ملاءمة ، وأكثر من ذلك بكثير. إذا لزم الأمر ، فستظل لديك إمكانية إدارة أموالك من خلال منصة Paysera عبر الإنترنت في متصفح الويب الخاص بك


اضغط على الرابط للتسجيل في البنك :

-تحويل وارسال الاموال في بنك بايسيرا :

 يمكنك تحويل الأموال إلى أي مستخدم Paysera آخر عن طريق تحديد رقم حسابه الداخلي EVP ********** أو رقم حساب Paysera IBAN أو البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف. إذا لم يكن عنوان البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف منسوبًا إلى حساب معين للمستلم أو لم يكن المستلم مسجلاً في نظام Paysera ، فسيحصلون على رسالة SMS أو بريد إلكتروني مع تعليمات حول كيفية التسجيل واستلام الأموال. إذا كان المستلم المحدد غير صحيح ، فسيتم رد الأموال تلقائيًا إلى حسابك في غضون 30 يومًا أو في حالة بدء استرداد الأموال ، في غضون 3 أيام.

التحويلات الداخلية ممكنة بأي عملة. تصل جميع التحويلات الداخلية إلى المتلقي في غضون دقيقة.



التحويلات إلى Webmoney


ما هو WebMoney؟

WebMoney هو نظام دفع إلكتروني روسي يوفر إمكانيات للمستخدمين للدفع مقابل السلع عبر الإنترنت بسهولة وأمان.
كيف يمكنني تحويل الأموال إلى WebMoney؟
إجراء عمليات النقل إلى نظام WebMoney سريع وسهل. سجّل الدخول إلى Paysera واختر "WebMoney transfer" في القائمة اليسرى.
كم تكلفة النقل؟
تكلفة التحويلات من Paysera إلى WebMoney هي 0،8٪ + 0،29 EUR. إنها واحدة من أرخص الطرق لإضافة الأموال إلى نظام WebMoney في السوق.

ما مدى سرعة تحويل الأموال؟
تتم عمليات النقل إلى نظام WebMoney في غضون 15 دقيقة ، 7 أيام في الأسبوع ، من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 8 مساءً (UTC + 3).
ما هي العملات التي يمكنني تحويلها؟
تقوم Paysera بالتحويلات إلى WebMoney بالدولار الأمريكي فقط. إذا كان لديك عملة أخرى في حساب Paysera الخاص بك ، يمكنك استبدالها بأفضل الأسعار في السوق.

هل يمكنني تحصيل المدفوعات عبر WebMoney؟
بالنسبة لتحصيل الدفع ، يُفرض على العميل رسوم بنسبة 0،8٪ ، ولكن ليس أقل من 0،01 دولارًا أمريكيًا ولا يزيد عن 50 دولارًا أمريكيًا + رسوم Paysera للمشروع ، اعتمادًا على نوع المشروع ومبيعاته.

 التحويلات إلى Webmoney متاحة فقط بالدولار الأمريكي وفقط إلى محافظ WMZ (Z ***********) من الساعة 8 صباحًا إلى 8 مساءً (UTC + 3). يصل المال إلى المحفظة في غضون 15 دقيقة. إذا تجاوز المبلغ 500 دولار أمريكي أو لم يكن هناك ما يكفي من الأموال في المحفظة ، فقد يستغرق التحويل وقتًا أطول.

اضغط على الرابط للتسجيل في البنك :

Exchange Rates-تبديل الاموال في بنك بايسيرا



 تسمح لك Paysera بتبديل الأموال إلى 30 عملة مختلفة. يقوم عملاء Paysera الخاصون بتبادل العملات بمبالغ تصل إلى 1000 يورو شهريًا بأفضل الأسعار التي تقدمها Paysera. خلاف ذلك ، تقدم Payseraأسعار صرف العملات نفسها أو حتى أفضل من تلك التي يتم نشرها رسميًا على الإنترنت من قبل أي بنك تجاري. وهذا يوفر لك المال ليس فقط عند إجراء التحويل ، ولكن أيضًا عند شراء عملة لتحويل معين. إذا تجاوز المبلغ المتبادل 5000 يورو ، يتم تطبيق أسعار عملات أكثر مواتاة على كل من عملاء Paysera من الأفراد والشركات.

و في حاسبة العملات ، لا يمكنك فقط التحقق من أسعار الصرف التي تقدمها Paysera ، ولكن يمكنك أيضًا مقارنتها بالأسعار التي تقدمها بعض البنوك الأخرى.
نظام الريفيرال :

    يوفر لك البنك عند التسجيل رابط URL الخاص بالإحالة. استخدمه لدعوة أصدقائك للتسجيل عبرك .
وتشجيع الناس على الاشتراك في هذا البنك الرائع .
    
يتم دفع مكافأة الربح من العملاء في اليوم العاشر من الشهر التقويمي التالي. يتم دفع المكافأة فقط إذا حقق 3 عملاء على الأقل ربحًا (تم تنفيذ نشاط مربح).

يتم دفع مكافأة 10٪ من أجل الربح من خدمة تحصيل المدفوعات وفقًا لرسوم العمولة في الجدول 2 وتحويل العملات عن طريق خصم تكاليف التحويل المباشر.

لم يتم تعيين المدة النهائية للمكافآت. ومع ذلك ، يتم احتساب المكافأة فقط إذا قمت بتسجيل الدخول إلى حسابك مرة واحدة على الأقل خلال الشهر الماضي ، حتى اليوم العاشر من الشهر الحالي. لا تحسب العمولة لفترة أقدم من 3 أشهر.



اضغط على الرابط للتسجيل في البنك :


--------------

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا


HISTATS

زوار المدونة

زوار المدونة

إحصاءات الزوار

جميع الحقوق محفوظة

بنوك وبطاقات الكترونية

2016