توجيه لائحة اتهام لبنك بايزاpayza -->
البنوك الالكترونية

آخر الأخبار

البنوك الالكترونية
amin
جاري التحميل ...
amin

توجيه لائحة اتهام لبنك بايزاpayza

يعتبر بنك بايزا الكندي الجنسية واحد من أفضل البنوك الإلكترونية ،وهو مملوك لشركة pillars ltd MH المقيدة والتي تقع في مدينة لندن وقد كان يسمي قبلا Alert pay وتغير اسمه الي بنك بايزا payza . التسجيل به مجانا ويدعم معظم الدول العربية ، يحتوي علي نظام حماية قوي ضد عمليات النصب و القرصنة و يلقب بالبنك الأخضر و  بالإمكان من خلاله استثمار الأموال بشكل آمن علي الانترنت والحصول علي مستحقاتك من شركات العمل عبر الانترنت .
ومن ميزات بنك بايزا Payza هي سهولة العمل من حيث،السرعة في ارسال واستقبال الاموال  وايضا الدعم الفنى للبنك ممتاز جدا واستجابتة سريعة للعملاء وتستطيع مراسلتهم فى اى وقت مع امكانية الحوار او الدردشة الفورية Live chat ،  كما تَستطيع رعاية اموالك في بنك بايزا payza بعملات مغايرة.
بنك payza يتميز بنسبة عمولة صفر فى التحويلات بين الحسابات داخل البنك وهو يوفر بطاقة بنكية خاصة به تستطيع من خلالها سحب مستحقاتك في اي وقت .
p17
اتهمت هيئة المحلفين الفدرالية الكبرى في مقاطعة كولومبيا ، MH Pillars، Ltd. ، التي تقوم بأعمال تجارية باسم Payza ، بتهم تزعم أنها تدير شركة خدمات مالية غير مرخصة على الإنترنت عالجت أكثر من 250 مليون دولار في المعاملات.

الأعمال التي تقوم بتحويل الأموال هي تلك التي تقوم بتحويل الأموال نيابة عن الجمهور بأي وجميع الوسائل ، بما في ذلك التحويلات الإلكترونية داخل الولايات المتحدة أو إلى مواقع في الخارج. في معظم الولايات أو الولايات القضائية ، يُعاقب على تشغيل الأعمال التي تقوم بتحويل الأموال دون ترخيص على أنها جنحة أو جناية. يعتبر عدم الحصول على ترخيص في مثل هذه الولايات القضائية جريمة جنائية اتحادية. بموجب قانون مقاطعة كولومبيا ، يجب على شركات تحويل الأموال الحصول على ترخيص من مراقب مكتب المؤسسات المصرفية والمالية في مقاطعة كولومبيا ، وكان الفشل في القيام بذلك جناية.

يُتهم المدّعى عليه بإدارة عمل لتحويل الأموال كان يعمل بدون تراخيص الدولة اللازمة وتحويل الأموال عن عمد المستمدة من نشاط غير قانوني منذ مارس 2012 أو حتى الآن تقريبًا.

لائحة الاتهام هي مجرد تهمة رسمية بأن المدعى عليه قد ارتكب مخالفة للقوانين الجنائية وليست دليلا على الذنب. يُفترض أن كل متهم بريء حتى تثبت إدانته ، وما لم يثبت إدانته.

إذا كانت لديك أسئلة أو مخاوف بشأن حساب Payza الخاص بك ، أو إذا كنت تعتقد أنك ضحية ، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى USADC.OBOPAYZA@usdoj.gov. يرجى تضمين اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني ومعلومات الاتصال في رسالتك. سيرد شخص ما على بريدك الإلكتروني في غضون 5 أيام عمل. على الرغم من أنه لا يمكننا التصرف كمحامي لك أو تزويدك بنصيحة قانونية ، إلا أنه يمكنك طلب مشورة محامٍ بخصوص هذه المسألة أو المسائل القانونية الأخرى ذات الصلة.

الضميمة: لائحة اتهام

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا


HISTATS

زوار المدونة

زوار المدونة

إحصاءات الزوار

جميع الحقوق محفوظة

بنوك وبطاقات الكترونية

2016